هجير الوصال

فتاه سعوديه.. تاريخ ميلادي 29-9-1977 م لااعترف بالحدود للمنطق وو

صورتي
الاسم:
الموقع: الدمام, الشرقيه, Saudi Arabia

امراه سعوديه أعيش لحظات حياتي بتريث ,, اكتشف بين الفينة والاخرى انني مازلت جاهلة بأمور كثيرة ,, أحاول الوصول الى القناعة الذاتية , كي اقتنع بقناعة غيري!! ناشطه في تثقيف نفسي محبه للخير وللتسامح بسيطه التعامل ,عفوية ونوعا ما متفائلة وخفيفة ظل _بشهادة الجميع //

الأربعاء، جمادى الآخرة ٠١، ١٤٣٢

رثاء الحال - كلمات /هجير الوصال







||
لاتنتمي خربشتي هذه الى اي بحر من بحور القصيد..
 انما انتمت الي بحرا  حراً يتسْع لي وحدي..

وقلت فيما سبق::
مادريت الموده.. لِنهايتي ..توديني
 الحب ذلْني.. وقلبي ساواه..التراب




كيف هانت..دمعتي ..وعمْت عيني
 وبوحي تجرّد ..وجاله ..باالكتاب


اوآآ-ذلْتي -اااااه..ابْذِلة.. نديمي
غشّني..ومجّ في كاسات العذاب
.
لدغْني!!..وسمْه ..برر لي سبيلي
 مايطيب الضّر..صاحي .. بالقباب


وقبل أهينك !!
أبجْزم انك تشتهيني
ماعرفتني!!إلاّا إنْي.امروّضة الذئاب.


ولا تنْبح !ماعاد بك شي ..ايعصيني
وهَزْ ذيلك باالوفاء ؟!.تهجيه الكلاب


توبتي منك... ..خارت .. تنتخيني
وتعاتبني !!! ..كيف حبْيتي الغراب?


قلت السواد .. حلّ حالك. .حواليني
وماكنت اهاب ..ساعتها .. الصعاب!!


 يوم شفته..عزيز!!..ومتعلقن.. فيني
 لعن ابو..ابليس ..هيئ لي السراب


شرع ليْ الحلم!!.. وطربْ له زيني
بقاني!..ونوّلتهُ.! وتجاهلت..المغاب


ويوم قِطْعت الوصلْ ؟.كان غاوييني
والّا. يااهوو.!! اناوش لي وللخراب؟


ويوم عمى العين..شَفّْ!..شقّ عيني!!
زيْني..ونسِل جدّي..خاطبني العتاب


بنت ناس حمايل..سمعتي..اتباريني
ماالومهن!.شفت نورً..بعد الشراب



  الذنوب أرتمت شد...تحت رجْليني
 ومن تمناني عصيته..واتلفته اعصاب



وماعاد طاري.. للعمى..شقْ جيبي
 كان ذنب..وتبْناه..واكتفيت اذناب



شاب راسي..وشلت قول..جدّيني
سمّح الله.الشيب..ولا سود العقاب



 كيف شبعان زيناً ..صادِفه..شيني
مايخفى الطبيب..عصّ...باالأعطاب



 والله ان ابِحسْرتهن..شآآن عيبي
 والْتمسته باإيدي!!..يآآشين الخضاب



 وشرْعت اشْراعي.. إبما خفى جيلي
واسهبته ..ابماغشى خلف الضباب



وعقب رثاء الحال!!..وراس..مايليني
 غدت سمعتي..أول محل ..للإعراب






كلمات// هجير الوصال




 ||

التسميات:

0 Comments:

إرسال تعليق

<< Home