هجير الوصال

فتاه سعوديه.. تاريخ ميلادي 29-9-1977 م لااعترف بالحدود للمنطق وو

صورتي
الاسم:
الموقع: الدمام, الشرقيه, Saudi Arabia

امراه سعوديه أعيش لحظات حياتي بتريث ,, اكتشف بين الفينة والاخرى انني مازلت جاهلة بأمور كثيرة ,, أحاول الوصول الى القناعة الذاتية , كي اقتنع بقناعة غيري!! ناشطه في تثقيف نفسي محبه للخير وللتسامح بسيطه التعامل ,عفوية ونوعا ما متفائلة وخفيفة ظل _بشهادة الجميع //

الأحد، شوال ١٣، ١٤٣٢

رسالة مواطنه مظلومة لخادم الحرمين الشريفين ضرور توصلونها ضروري !! امانه في ارقابكم

||


كنت انوي كتابة رساله مطولة لخادم الحريمن الشريفين اعتابه بها على طريقه  استقبال الديوان الملكي لخطابات الشكاوي واطلب نصرته لي والوقوف معي لاخذ حقوقي كامله والتدخل فيما يلزم لفض الخلاف بيني وبين الشركه الكبرى بالمملكه
لكوني عجزت عن ايصال خطابات شكواي للامير محمد بن فهد والامير سلطان بن عبد العزيز
حتى اني كلفت محامي بتسليم خطاباتي يدا بيد فتم تهديـــــــده لمنع اتمام ايصال الخطابات (الى هذه الدرجة يقهرون الضعفاء)
فمالحل
فهل اطلب منك ياخادم الحرمين ان تتوسط لي لدى الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان  لمنحي الجنسية الاماراتيه والتنازل باالكامل عن الجنسية السعوديه  كي اكف من هدر حقوقي و بعثرة اموال يمينا وشمالا بحثا عن محامين للدفاع عني فاكتشف فجأة ان هناك يد خفيه تقوم على تهديدهم ولا اجد لشكواي اي شخص ينظر اليها او فيها ؟؟
فاين الانصاف ياملكنا ؟؟ اريد الانصاف
كيف ارفع شكواي ولا اجد مجيب يخبرني اين حقوقي
لماذا شكواي اخذت تلك السنين ولم تجد اجابه ؟لماذا يبعثرونني يمنه ويسرى هكذا دون  وجه حق ؟؟
فهل تقبلها على  ابناءك ياخادم الحرمين الشريفين؟؟ ام لكوني ضعيفه يتيمه لانصير لي الا الله
فاطلبك انصافي وحمايتي
فذنبي وحقوقي كاملة برقبتك ياخادم الحرمين ياملكنا فاني اترك لك خيار ابقائي كمواطنه بالمملكه العربيه السعوديه او ترحيلي بجواز سفر خليجي اماراتي او قطري بكامل وعيي وعقلي وكرامتي  كي يتكفلوا متبنيني(كمواطنه جديده لديهم بالامارات او بقطر) باستعادة كافه حقوقي ممن سرقني كي اطبقها هناك بوطني الجديد(اما الامارات او قطر) حفظا لما تبقى منها وحفظا لحقوقي كانسانه لها قيمة بتلك البلدان.. فهدر الحقوق جريمه لن اغفر لمخلوق ان يهدرها لي
فارجوك وادعوك لنصرتي والوقوف معي
فاني داخلة على الله ثم عليك ياخادم الحرمين الشريفين( الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود) ان تنظر لحالي او تتنازل عني للا مارات او لقطر فقد اشتد غيضي وغضبي وكرهي لنفسي لضعفي وبغضي لهذه التصرفات  كافه
والله ثم والله انني اعلم انك تملك من  الخير الكثير,,, ولكن مايحصل  وحاصل  معي لايترك لي مجال الا المطالبه بحقوقي او ان ارحل بكرامه كامله دون ذل وتعذيب وقتل ..فمازلت اطالبك بان تسعفي وتنصرني ...
فدمي وحقوقي برقبتك ياخادم الحرمين الشريفين
فدمي وحقوقي برقبتك ياملكنا ياملك الشعوب الضعيفه /الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود


ووالله اني كنت انوي رفع رسالتي بعتاب حاد جدا قد تقطع  عليهارقبتي  ..وقد ذكرت فيها انني يتيمه واني اسلمك رقبتي واوكلك  وافوضك كولي لامري كي تساندني وتاخذ بيدي او تعدمني  بقرار صريح منك انت فقط .. ولك  كل الصلاحيه وبيدك انت فقط  دون دون غيرك ودون تدخل اي طرف اخرالقصاص مني ان وجدتني ظالمه  (لكونك عادل )اوان اكون شعرة في لحيتك وشاربك في حال وجدتني  منصفه وعادله واطالب بحقوقي  كافه,, واعذر لي تعلقي برقبتك  فاني مجبرة على رمي ذنبي برقبتك كي لايكون لك مناص من اتمام العدل بقضيتي

ولكني عاجزة عن نشرها فكل خوفي ان يتدخل الاخرون فيما بين الابنة وابيها فيقطعو راسي لمجرد مطالبتي بحقوقي واعادة حقوق افكاري لي وليس لتلك الشركه الكبرى بالسعوديه (اي حق في  حقوقي حتى وان فبركوها )
وبالمناسبة تلك الشركه تابعه للحكومه السعوديه وهي شركة كبرى
فتدخل ياوالدي تدخل بشأن ابنتك
  تدخل لنصرتي او لقطع راسي او لقذفي بعيدا فلا يشرفك وجود مواطنة مثلي بين ابناءك وبناتك طالما كنت دون المستوى .. ول اجد حاجتي لحياة اكون فيها (اعزكم الله )جزمة لاتصلح لشيء الا للمدااااااس ,,فانصرني  رحمك الله ورحم والديك
  وفض الخلاف بيننا وقف بصفي ان كنت تقبل ان تتكفل بالايتام امثالي كي اثبت للجميع ان العدل موجود ولكنه بحاجه للرجال
وكي  اعرف اين ذهبت حقوقي وكيف تم استغلالي واستغلال غيري يهذه الطريقه البخسه والدنيئه


وفي حال تم رفض طلبي بكل بساطه
كنت انوي ايضا ان اهدي لخادم الحرمين اغنيه تعبر عن سخطي في حال  لم تصله رسالتي او في حال قلل من شاني كانسانه ولم يتجاوب لمطالبي  (لظني ان الاغنيه ستصل لامحاله وسيتم الاستجابه لها فورا)
ولن اضع الاغنيه الان >>لكوني اثق بتواضع ملكنا وكلي امل  بسخاءه وكرم اخلاقه
وكذلك  كنت ساهدي للوطن السعودي اغنية اخرى في حال لم تصل رسالتي بفعل فاعل كوداع  اخير بعتاب
حيث تعبر تلك الاغنيه المهداة للوطن عن حزني الشديد وغضبي من تجاهل حقوقي واكراهي  او اجباري على الرحيل  بالتنازل عن  جنسية وطني  مكرهه ولست بطله,, فالاغنيه تعبر عن وداع للابد (ووالله اني اعنيه اعني  الوداع لما شق علي من ذل ومهانه) وهذا ماارغب به فعلا اما حفظ حقوقي واعطاء كل ذي حق حقه او التنازل عن الجنسية  والذهاب بعيد لحفظ الحقوق  في حال  لم تحفظ لي حقوقي بوطني  او وجدو انني اطالب عبثا ..فالذهاب بعيد يحفظني من االاختفاء او اخفاء حقيقة امري وامر حقوقي او ذلي او قهري فوق القهر الذي يعتريني  الا ن>>اغنيه لوطني في حال رحيلي اما قتلا او ترحيلا
http://www.4shared.com/audio/nAwVylj1/__-__.html

ابنتك التي اخلصت ولم تجد لاخلاصها صدى /  المواطنه فاطمة. م .ن. ال ضرمان  الدوسري
وللعلم ***ولدي اثباتات على انني جربت برامج اذاعي لإيصال شكواي ولكن لاحياة لمن تنادي
فتكفــــــــــــــــــى ياوالدي ياخادم الحرمين الشريفين
اما ان تعطيني حقي او تمنحني جنسية ااخرى بواسطته فكن كريم معي بكلا الحالتين
انت كريم وانا استاهل
ملاحظه ::
ان تم قتلي او اعتقالي ظلما ,, فلن احللك ليوم الدين  ولن احلل اي ظالم يظلمني ودمي برقبتة وبرقبة الشعب السعودي كافه
وذنب واالدتي التي ستختفي ابنتها الوحيده ايضا في رقبتك في حال فقدت صوابها او قتلت او توفاة الله اثر صدمة
اختفائي او قتلي وتعذيبي  .

والله ولي التوفيق

2 Comments:

Anonymous غير معرف said...

معليش بس انا قريت كل خطابك ومافهمت الا انك تدعين للملك وتحطين ذنبك برقبته ..طيب وش تبين يعني ؟
من ايش زعلانة ووش مخرب عليك حياتك يعني ؟

الأحد, ١٣ شوال, ١٤٣٢  
Anonymous هجير الوصال said...

عفوا اخوي!!
مين حضرتك ؟
وهل انت قادر على ايصال الرساله حتى اشرحها لك ؟؟
ام انه الفضووول!؟؟؟
هجير الوصال_ فاطمه

الثلاثاء, ١٥ شوال, ١٤٣٢  

إرسال تعليق

<< Home